الأحد، 23 مارس 2014

فيديوهات رائعة

اثناء تجولي في موقع اليوتيوب حبيت اشاركم ببعض الفيديوهات اللي اثار اعجابي

بيبسي ماكس تفاجأ راكبي الحافلات بشكل لا يصدق !!


قامت بيبسي ماكس بمفاجأة راكبي الحافلات بمفاجأة غير متوقعة .. و ذلك بتنظيم خدعة مدهشة في محطة إنتظار الحافلات في شارع أكسفورد في مدينة لندن.
فقد قامت بتعديل اللوحات الإعلانية الجانبية التي تحيط بمحطة الإنتظار الصغيرة، لتقوم بخداع الراكبين بشكل لا يصدق .. فمرة تفاجئهم بصاروخ جوي و مرة أخرى بنمر يهجم عليهم وهم جالسين … ومرة أخرى، حسناً أترككم مع الإعلان:







 


إحدى أفضل الامور التي نتلقاها و نتعلم منها في حياتنا هي تلك التي تكون جميلة و بأسلوب لا يوصف، تغمرك إلى داخلك لتفهمها و تتعلمها .. و هذه الفتاة أو الطفلة الصغيرة ذات 3 أعوام ستعلمك اليوم بالتأكيد درساً رائعاً مدى الحياةفقد قررت إميلي جيمس قص شعرها الجميل والطويل لتقوم بإرساله و إعطائه للأطفال المصابين بمرض السرطان الذين فقدوا شعرهم.وتقول إميلي: فيلمي المفضل هو Tangled و بالذات شخصية البطلة رابونزيل (ذات الشعر الذهبي الطويل) ولذلك إشترت لعبة رابونزيل وأصرت على جعل الحلاق و مصفف الشعر بقص شعر اللعبة قبل قص شعرها لتشاهد التسريحة عليها.

فتاة صغيرة تتبرع لموسيقي متجول لتتلقى مفاجأة جميلة تبعث البهجة في كل الحضور!هذه كانت فكرة أحد البنوك الدولية للإحتفال بالذكرى الـ 130 على إنشائه، وقد قاموا بهذا العرض المبتكر والذي شارك فيه أكثر من مائة موسيقي محترف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

مدونة سيد شلبي Template by Ipietoon Cute Blog Design