الاثنين، 23 أبريل 2012

رضوض في هيكل الذكري



من أين أبدأ  بالكتابه والحروف أمامي
فانا في حيره وصراع التوهان انتشل لساني
 من أين والأنات تورق في دمي
 من هول أمر هز لي أجفاني كان يوم حقا عليا 
أيام من نبع الشجون قضيناها سويا
وانت تضع القيود علي مرافئ شواطئي وانا اتبسم لك سعيدا رضيا 
عار والف عار لان نار مصيبتي
قد أصبحت تحكى على مر زماني
فتموج فيني زفرة من هولها
 أتوسد الأوهام دون تواني
أصبحت انت هامشي في صفحتي الورديه
عانت من الأكدار والنسيان
أنا يا من سميتني صديقي لا أساوم بالهوى
 إلا إذا باع الهوى أشجاني
أنا لست أكتب قصة دموية
 كلا ولكن هكذا نشأت وهذا هو كياني 
لا تتعجب مني فإني مجنون بقصه اتضحت لي بانها وهميه
 ولم اعد اهتم لاني بصراحه ختمت بها اقلامي 
يادوحة ملئت باسم صار الان من وحي خيالي
 إني غريق فاسرع بان تاتي لي بأكفاني
وضع عقود الياسمين وصلا يروي بفحوه ذكراي
يبوح بالعزاء  ولكن اعلم ان شمعتي  ستفارق الأحزان
وتذكر فصل الربيع فإنه
لن يعود من بعدي اذا ذهب عنك وئامي 
ولكن اعلم انني سانحت من حروف اسمك علامة في حياتي
لانك بالملامه اكتسبت درعا قاسي وبات يتمرد علي أحضاني

:)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

مدونة سيد شلبي Template by Ipietoon Cute Blog Design