الاثنين، 23 أبريل 2012

انتهت حياتي الدراسيه


- ليلة هادئة هاته التي اكتب فيها مجددا بعد يوم ممطر و بارد و بعد غياب يكاد يكون طويلا عن التدوين. مساء الخير جميعا احييكم من كل اعماق قلبي . 


- الوقت مـتاخر قليلا و الساعة تقترب من منتصف الليل (23:54) ، دخلت للتو الى المنزل بعد جولة مع صديق لي لم نشعر فيها بالوقت الا و هو يداهمنا و البرد يحبس انفاسنا عن التحدث و الحركة الامر الذي جعلني اودع صديقي و اعود الى المنزل.


- تفكيري الدائم بحياتي يزاحمه في هذه الايام تفكيري بمستقبلي المهني و الحياتي او بصفة ادق المادي و المعنوي . انهيت الدراسة و انهيت معها ذلك الارتباط الروتيني بالكلية و لم يعد امامي سوى اخر خطوة لادخل عالم المواجهة مع المجتمع...نعم انهيت و ماذا بعد ؟؟؟ ماهو مستقبلي و انا شاب علي مواجهه مصيري ؟ هي اسئلة عديدة جعلتني اخاطب نفسي و انا امشي بخطوات متثاقلة عائدا نحو المنزل.و الله وجدت نفسي بحاجة ماسة للتخفيف من وطاة هذه الافكار المريرة وهذا الذي دفعني لاكتب ما اكتبه الان و اخفف من وقعها .

- مرت معي سنوات اراها حلما الان..هي سنوات الدراسة و ما فيها من مغامرات . نعم لقد بدأت اعدها من الذكريات الجميلة التي يستحيل الرجوع اليها. اتذكر ذلك الالتزام بالوقت و تلك الطريق المؤدية الى المدرسة ، الى الاكمالية ، الى الثانوية ، الى الكلية..اتذكر تلك الليالي البيضاء في المراجعة و الحفظ..اتذكرمعلماتي ..اتذكر خطوات المعلم ، الاستاذ ، المحاضر يمينا و شمالا و هو يلقي الدرس..اتذكر متاعب الامتحانات...اتذكر لحظاتها ،نجاحاتي في كل الشهادات الدراسية...اتذكر تلك السعادة الكبيرة التي كانت تغمرني مع كل نقطة ، كل نتيجة مشرفة.. اتذكر اصدقائي، صديقاتي ، زملائي، زميلاتي...ربااه انتهى كل شيء و انصرف كل الى طريق و ذهب ذلك الزمان وولى من غير رجعة. و الله دمعت عيناي شوقا و حنينا .. :'(


- مضى ما مضى و القادم اتمناه اجمل و احلى . الوقت متاخر و مضت قرابة الساعة و انا استحضر ماض نشترك فيه كلنا قاسمتكم اياه...الساعة تشير الى منتصف الليل و خمسون دقيقة ، بدا البرد يتسلل الى جسمي و النعاس دفعني الى تقصير كتابتي لليوم...اعتذر مجددا اليكم عن غيابي ... اتمنى السعادة لكم...اتمنى السعادة لكل اصدقائي ...اتمنى السعادة و الحب لكل الناس الذين يتابعوني  .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

مدونة سيد شلبي Template by Ipietoon Cute Blog Design