الاثنين، 23 أبريل 2012

لم يتبقي لي معك من الزمن !!!



أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه كم اشعر بالندم
وانا احس بان وقتي يلهف اليقظه 
اسارع تداركي في الدركات وانا بشوق كما تهطل الزخات علي السفوح 
 والانهيار كالطلع  يغرق الاوراق بالندى يسابق النسيم الى خط الافق في اتساعه علي طول المدي 
اتقمص في الرؤي لارتوي من الخلايا ... واجد روحي تشتشهق واحتضاري في الزوايا 
 ابتعد مني ...!! ولا تداهمني  
فعذابي ليس بليله بال هو الف ليله وليله 
اعلم انك لم تكن تسمعني
ولكني لم اترك لك تعبير واحد الا وقد وضحت لك به حبي
الي ان وجدت نفسي معك كشراع من ورق
يسطو سعيدا لكنه يحترق
اجتاح اللهف فكري لحفظ كل تفاصيلك . فما عاد لنا سوي القليل وتتبخر احلامنا كالاساطير 
نعم انها اخر ليلة لتكتمل القصه  . وكل منا يعلم جوابه  ؟
قصة الشوق والجنون التي اكتملت ولم تكتمل ؟،
كم هو موجع أن تبدأ رحلة الشوق بعد أن صارت المسافة مستحيلة!

 كم هو موجع أن تبدأ رحلة الشوق بعد أن صارت المسافة مستحيلة! معك !!!!!!  انت

وكم هو موجع أن تعاود الترحال بعد أن تأكد لك أنه لا سبيل أمامك للتلاقي!

كنت ترطم بي علي  منعرجات الشهوة .....تترصدني كالخريف يكدر الصفو في سمارات المصيف و يشير لي أن أرتقي أن أعلو أن أسمو لانحت فصلا هو فيك  ....وفي شعابِ الاحضان كنت تحتويه 
وجدت الترحيب ورقة اب  واخ  ارادا  عونني في المسير
..في عطف انثنى و وفتي وهو يجد ما لم يكن يقتنيه.
اني مشتاق لان يعود الزمن معك 
ولكن لم يتبقي لي معك من الزمن 
فلا تأسف لي وأسف لمن كان السبب 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

مدونة سيد شلبي Template by Ipietoon Cute Blog Design